اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يعلن عن نتيجة الفائز بمسابقة أجمل تصميم “بوستر”

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يعلن عن نتيجة الفائز بمسابقة أجمل تصميم “بوستر”

غزة-أعلن اتحاد لجان المرأة الفلسطينية عن نتيجة مسابقة أفضل تصميم ” بوستر” والذي جسد ما تتعرض له المرأة من عنف على كافة الأصعدة، وحصل على المرتبة الأولى والجائزة النقدية المتسابق الشاب محمود الحاج من مدينة خانيونس.

تأتي هذه المسابقة استعدادا لفعاليات حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة وذلك ضمن مشروع النساء والمشاركة السياسية بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA.

بدورها، قالت تغريد جمعة المدير التنفيذي للاتحاد:” الاتحاد من خلال المسابقة كان يبحث عن تصميم نوعي ومعبر تستطيع فكرته ان تعبر عن واقع العنف الذي تتعرض له النساء في قطاع غزة في كافة الأصعدة ويبعث برسالة إنسانية منوهة إلى ان المسابقة تأتي في إطار نشاطات حملة الـ 16 لمناهضة العنف والتي ستبدأ يوم 25 نوفمبر وتنتهي في 10 ديسمبر.

وأضافت: قد لاقت المسابقة تفاعلا كبيرا حيث تقدم للمسابقة ما يزيد عن الـ 30 تصميما من أصحاب الاختصاص والمواهب الشابة لافتة إلى انه تم تشكيل لجنة متخصصة لفحص وتحكيم هذه التصميمات.

وأكدت جمعة على انه تم اختيار الفائز وفق الشروط والمواصفات المطروحة إلى جانب أن التصميم يحمل فكرة جديدة تعبر عن واقع العنف الذي تتعرض له المرأة.