اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينظم يوم ترفيهي بعنوان ” احنا معك”.

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينظم يوم ترفيهي بعنوان ” احنا معك”.

غزة-أسعد اوقاتي الجميلة تلك التي قضيتها في اليوم الترفيهي مع الاتحاد التي بعثت البهجة والسرور في قلبي ” بهذه العبارة عبرت السيدة وفاء عن سعادتها لمشاركتها في مبادرة ” احنا معك ” والتي جاءت بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك حيث حاول اتحاد لجان المرأة الفلسطينية رسم البسمة على وجوه السيدات في محافظة الوسطى من خلال مبادرته الترفيهية والتفريغية على شاطئ البحر.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرة التي يستمر اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في تنفيذها والتي تهدف إلى تحسين الصحة النفسية للسيدات والأطفال.

وأضافت دينا الخيري منسقة في الاتحاد أن هذا اليوم الترفيهي هو مساحة تفاعلية للسيدات لتقديم الدعم النفسي والاجتماعي اللازم لهن للتخفيف من التوتر وحدة الضغوطات النفسية التي تتعرض لها النساء كل يوم أثر الأوضاع النفسية والاجتماعية والاقتصادية المتردية.

من جهتها أكدت الأخصائية ميساء أبو شيحة أن التفريغ النفسي يساهم في توفير الأمان ويساهم من الحد من حالات القلق والتوتر إلى جانب تحسين معنوياتهن وحالتهن النفسية لافتة إلى أن خلال اليوم الترفيهي تم تنفيذ العديد من الأنشطة الترفيهية التي تساهم في إسعادهن بالتزامن مع حلول عيد الأضحي المبارك.

وعبرت السيدات عن سعادتهن لمشاركتهن في الأنشطة الترفيهية والتفريغية لشعورهن بالفرح والحيوية مطالبات بتكرار هذه الأنشطة اجل الوصول الى صحة نفسية أفضل. وشمل اليوم الترفيهي على العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات الشيقة ،وتخلله توزيع هدايا رمزية على السيدات المشاركات