الاعلان عن مناقصة توفير القسائم الشرائية ” ملابس للنساء والأطفال ” عبر التسوق المباشر

الاعلان عن مناقصة توفير القسائم الشرائية ” ملابس للنساء والأطفال ” عبر التسوق المباشر

الإعلان عن مناقصة رقم 2/2021 -توفير القسائم الشرائية (ملابس للنساء والأطفال) عبر التسوق المباشر

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية منظمة نسويه أهلية جماهيرية تقدمية تأسست عام 1980 تناضل من أجل بناء مجتمع فلسطيني مدني ديمقراطي تقدمي خال من كافة أشكال التمييز.

ترغب جمعية اتحاد لجان المرأة الفلسطينية بطرح عطاء توفير قسائم شرائية (ملابس للنساء والأطفال)  وذلك وفقاً لكراسة الشروط الخاصة والعامة والمواصفات الفنية الواردة للمشتركين في المناقصة، والتي يمكن الحصول عليها من مقر اتحاد لجان المرأة الفلسطينية الكائن في العنوان التالي:
غزة: تقاطع شارع الثورة مع شارع الشفا عمارة أبو العوف ، خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية يوميا ما عدا يومي الجمعة والسبت.
علماً بأن آخر موعد لتقديم العطاءات هو يوم الخميس الموافق8.07.2021  الساعة الواحدة (1:00) ظهرا في صندوق العطاءات في مقر الاتحاد ولن يلتفت لأي عطاءات ترد بعد هذا الموعد ، سيقوم الاتحاد بفتح العطاءات يوم الاحد الموافق 11/07/2021 الساعة الثانية عشر ظهرا.
فعلى الشركات/ المحلات التجارية الراغبين في المشاركة التوجه للحصول على نموذج العطاء مع مراعاة الشروط التالية:

  1.  يجب أن يكون العرض ساري المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوما من أخر موعد لتسليم العطاء.
  2. 2.      يجب أن يكون قادر على اصدار فواتير ضريبية وشهادة استقطاع من ضريبة الدخل عند استحقاق الدفعات المالية المقدمة من طرفه.
  3. العطاء يقتصر على محافظة غزة و قابل للتجزئة ,والجمعية غير ملزمة بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب.
  4. يجب ارفاق كفالة دخول عطاء بقيمة 5% من قيمة العطاء المقدم على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق ,باسم اتحاد لجان المرأة الفلسطينية وتكون مدة سريان الكفالة 120 يوم من تاريخ تسليم العطاء ، ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.
  5. ثمن نسخة العطاء مائة شيكل غير مستردة.
  6. تسلم العطاءات في مقر الاتحاد ولن ينظر في العطاءات المقدمة بعد الموعد النهائي للتسليم الموضح أعلاه.
  7. رسوم الإعلان على من يرسو عليه /م العطاء.
  8. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية (الدائرة المالية) خلال ساعات الدوام الرسمي أو الاتصال على جوال0597717794 .