اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يفتح مقاره أمام الناحين من الشجاعية وبيت حانون

اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يفتح مقاره أمام الناحين من الشجاعية وبيت حانون

فتح اتحاد لجان المرأة الفلسطينية مقاره في قطاع غزة أمام النازحين من منطقي الشجاعية وبيت حانون خوفا على أرواحهم بعد تلقيهم تهديدات القصف وتعرض مناطق سكناهم للقصف بالقصف الجوي والبري .
بدورها قالت تغريد جمعة المدير التنفيذي للاتحاد أن عشرات المواطنين النازحين تركوا بيوتهم دون أن يأخذوا معهم بعد تهديدهم بالقصف لافتة إلى ان الاتحاد وفر سلات غذائية وماء وفرشات وجاري بذل الجهود لتأمين كميات أكبر.
ودعت إلى تكاثف الجهود من قبل المؤسسات والشخصيات الوطنية وكل من يستطع توفير مستلزمات هذه اﻻسر التي فرت من الموت نتيجة القصف على منازلهم وعائلاتهم
واكدت جمعة انه بالرغم من الجهود المبذولة إلا انه ﻻ يمكن توفير الحد الأدنى من متطلبات هذه العائلات حيث خرجوا من منازلهم دون اي شيء ناجين بأرواحهم من الموت ، مضيفة:” اننا في الاتحاد سنواصل اتصاﻻتنا وتواصلنا مع الجميع من اجل مساعدة هذه العائلات داعية الى تقديم المساعدة والعون من كل من يستطيع ذلك.
بينما قالت المواطنة جميلة احدى الناجيات من بيت حانون :” لم تعد بيت حانون امنة بعد القصف المستمر الجوي والمدفعي مما اضطررنا اللجوء لمدينة غزة بعد معرفتنا من احدى عضوات الاتحاد بأن الاتحاد مفتوح أمام النازحين بعدما فقدنا بيوتنا وكل ما نملك .